منتدى نادي اتلتيكو مدريد العربية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    لسان مورينيو اللاذع بدأ في العمل

    شاطر
    avatar
    عاشق الكاسر

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010

    لسان مورينيو اللاذع بدأ في العمل

    مُساهمة من طرف عاشق الكاسر في الأربعاء يونيو 02, 2010 7:25 am




    يبدو وأن جوزيه مورينهو قد بدأ في ممارسة هوايته مرة أخرى بإطلاق تصريحات نارية من حين لآخر ضد خصومه ويبدو أنه يحب هذا الأمر ويراها "بهارات" صراعه في كل دولة يحط الرحال بها.

    الآن بتنا في إسبانيا مع جوزيه مورينهو .. "الرجل الخاص" حل ضيفاً على إذاعة آر إن إي وكان هذا الحوار المليء بالتصريحات النارية كالعادة من قبل مورينهو .

    آر إن إي : كيف بدأت فرصتك في الحضور لريال مدريد ؟
    مورينهو :قبل ثلاثة أشهر تقريبا ، حينما أدركت ان كرة القدم في إيطاليا لاتريدني وأصبحت مثل الألغام ، وبعد أن قضيت سنتين في إيطاليا قررت الذهاب إلي اسبانيا ،وعندما يقول لي مينديس مدير أعمالي أن ريال مدريد فرصة كبيرة فهذا رأي مثالي جداً .

    آر إن إي : ماذا يحدث لمدريد بالضبط ؟
    مورينهو :ريال مدريد نادي عظيم ، ولكن الآن هو يعيش في حالة إحباط ، لقد جئت لتحسين الفريق وانا أحب ذلك ، أن لا أحب حقاً أن أمشي مع المشروع مثلا ، لكنني أفضل بناء حلم جديد لمدريد وهذا أفضل لنا .

    آر إن إي : لقد قيل الكثير من الكلام حول علاقتك مع فالدانو ؟.
    مورينهو :كما كانت علاقة بيليجريني مع فالدانو يجب أن تسير معي أيضاً ، فهو يعمل بصفته المدير العام ، ويجب أن يوافق علي ما أقوله ونتوافق علي كل شئ ،والآن أنا أعلم أنه معي .

    آر إن إي : لكن في الآونة الأخيرة ،معظم المدربين الذين دربوا ريال مدريد لم يكملوا العام مع مدريد ؟
    مورينهو أنا وصلت إلي تشيلسي وفزت بالدوري مرتين بعد غياب دام عنهم لأربعة عقود من الزمن ، ووصلت إلي الإنتر ورفعت كأس أوروبا بعد أربعة عقود من الزمن ، والآن يمكنني الوصول إلي مدريد وتحقيق الحلم بعد عشر سنوات من دون النجاح الأوروبي ، ستكون هذه لحظات دراماتيكية في التاريخ، لكن ،نا سوف أتحصل علي كل الضغط من أجل العودة من جديد .

    آر إن إي : هل أنت رجل قوي ؟
    مورينهو :عند وصولك إلي المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة والتحدث لوسائل الإعلام يجب أن تكون عدوانياً وتكون قوياً ، لاعبو فريقي يقولون أنهم يشعرون كأنهم في حرب في حضرتي وهذا نعم، لكن مورينهو لديه إختلاف تام في حياته اليومية .

    آر إن إي : كيف ستتم التدريبات ؟
    مورينهو :الآمر سيكون مختلف ، فالتدريبات تختلف من مباريات تدريبة من أسبوع لآخر ، لكن ما أحبه أن يأتي اللاعب قبل مدة التدريبات بساعة ، ومع مرور الوقت سوف نتفق علي أشياء كثيرة، يجب أن يكون هناك وقت للدردشة بيني وبين اللاعبين، وأن يكون هناك وجبة فطور مع الزملاء ثم نذهب إلي الخدمات الطبية ، لكن لا أحب من أي لاعب أن يتدخل في أمور التدريب ، أود أن تكون فترة التدريبات من الصباح وحتي بعد الظهر ، أريد ان أستقر علي تلك الفترة ، لن أقبل بوجود فندق للفريق ، لكن هناك أماكن للحياة لكافة المجموعة ، وأنا أيضاً لدي عائلة وأطفالي وبحاجة إلي دعمهم ودعمي ، وأعتقد أن الجميع لديهم أسر .

    آر إن إي : وكيف يكون حالك خارج العمل ؟
    مورينهو :أنا لا أحب أن أكون مثل كبار الشخصيات ، لا أحب الذهاب إلي أغني مطعم ، أو مشاهدة فيلم أو التجول في المحلات التجارية أنا أفضل أن أذهب دون أن يعرف أحد ذلك ،وكأن الليل في مدريد لايعرف جوزيه مورينهو، لكن ما سأقوله أنني لا أحب السهر ، وإذا تأخر لاعب خمس دقائق عن التدريب، فمثلاً إذا أصبحت الساعة 10.05 وتأخر لاعب فعليه أن يخرج من التدريبات ، أفضل أن يقول لي اللاعب أنه أخطأ على أن يكذب و يقول لي أنه أمضى الليلة مع والدته في المستشفى مثلاً .

    آر إن إي : كيف تقيم موسم رونالدو الأول مع ريال مدريد ؟
    مورينهو : رغم تعرضه لاصابة خطيرة لكنه كان رائعاً في الموسم الأول .

    آر إن إي : كيف سوف تعيد المستوي لكاكا وبنزيما ؟
    مورينهو :أولاً أنا لا أعرف شيء عن مستواهم وأداءهم العام الماضي ، التقارير وصلتني أن كل من كاكا وبنزيما لم يلعبوا حسب حجمهم وأماكنهم الوضعية .

    آر إن إي : تريد إستخدام الأجنحة والأظهرة ؟
    مورينهو :أنا أحب العمل مع إثنين علي الجانب الإيمن والأيسر في خط الدفاع ، راموس لاعب أساسي ولا غبار عليه وسيكون من الخطأ إشراكه في الظهير ،أعتقد ان لديه المستقبل ليكون من أفضل المدافعين في العالم وأيضاً لدينا جاراي وألبيول ،ولدينا مارسيلو في اليسار وأربيلوا في اليمين ، لذلك نحن نفتقد لإثنين آخرين في اليسار واليمين .

    آر إن إي : هل لديك شئ ضد برشلونة ؟
    مورينهو :في برشلونة قضيت وقتاً رائعا ً، ليس لدي أي شئ سيء لأقوله عنهم أو عن مدينة برشلونة ، وصلت مبكراً جداً لهم ، ولايمكنني أن أكون مدرباً لبرشلونة وأنا عمري 35 ، لذلك بحثت عن حياة في أماكن أخري ، ولكن الأمر الآن لايصدق ، لكن لا أحب التوقف عن اللعب ضدهم ، فأنا أحب خلق المشاكل لهم ومن هناك وضعت حلاً للمشاكل لي ، ولكن أود الفوز كثيراً هناك، وأستطيع القول أن إقصاء برشلونة من الدور قبل النهائي أسعدني كثيراً حتي من الفوز في نهائي الأبطال .
    avatar
    bawazeer
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 30/05/2010

    رد: لسان مورينيو اللاذع بدأ في العمل

    مُساهمة من طرف bawazeer في الأربعاء يونيو 02, 2010 2:26 pm

    والله انه داااااهيه
    avatar
    ربــــــ بن ــــــــع
    لاعب اساسي

    عدد المساهمات : 236
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010
    الموقع : في قلب دي خيا

    رد: لسان مورينيو اللاذع بدأ في العمل

    مُساهمة من طرف ربــــــ بن ــــــــع في الخميس يونيو 03, 2010 2:33 pm

    مشكور على خبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:15 pm