منتدى نادي اتلتيكو مدريد العربية

فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"   829894
[b]ادارة المنتدي فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"   103798[/b

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"   829894
[b]ادارة المنتدي فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"   103798[/b

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 مشترك

فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"

عاشق اتلتكو مدريد
    عاشق اتلتكو مدريد
    لاعب اساسي

فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"   Empty فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"

مُساهمة من طرف عاشق اتلتكو مدريد الخميس أغسطس 19, 2010 5:00 pm

فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"   972db87502b597cd74a6af4

تحـدث اليـوم مهاجمالارجواني مهاجم اتليتيكو مدريد دييغو فورلان وأبرز لاعبين كأس العالم , عن مستقبله مع ناديه اتلتيكو الاسباني وعن ابرز اهدافه هذا الموسم وقال لـ وسائل الاعلام الاسبانيه اليوم ..

" انا اريد البقاء في اتليتيكو مدريد , وكان هناك الكثير من الحديث والشائعات حول انتقالي لـ انديه آخرى,ولكن لم يقدم احد لي اي عرض رسمي , وانا موجود مع النادي حتى 2013, وانا اتطلع كثيراً الي الموسم القادم ,وهدفنا الاول هي مباراة كاس السوبر الاتحاد الاوروبي أمام انتر ميلان الايطالي في 27 اغسطس,وانتر ميلان لديه لاعبين من طراز عالمي , ولكن فريقنا سوق يذبل قصارى جهده للفوز على الانتر"
    ربــــــ بن ــــــــع
    ربــــــ بن ــــــــع
    لاعب اساسي

فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"   Empty رد: فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"

مُساهمة من طرف ربــــــ بن ــــــــع الجمعة أغسطس 20, 2010 6:18 am

مشكور على خبر الجديد ياغلاي
    أسطورة الخفافيش
    أسطورة الخفافيش
    لاعب صغير

فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"   Empty رد: فورلان " انا سعيد هنا ,وهدفنا الاول الفوز على انتر ميلان في كاس السوبر الاوروبي"

مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش الجمعة أغسطس 20, 2010 6:18 am

اكبير يا فورلاي ماابيك تتلع من دوري اسباني
    آتليكآوي
    آتليكآوي

مُساهمة من طرف آتليكآوي السبت أغسطس 21, 2010 8:10 pm

بـأذن الله الفـوز
    لـ آلـآتليتيكوو
    ونـفرحـ سوى
    آتليكـآوي ؛؛
    عاشق اتلتكو مدريد
    عاشق اتلتكو مدريد
    لاعب اساسي

مُساهمة من طرف عاشق اتلتكو مدريد الأحد أغسطس 22, 2010 5:41 am

تعجبني يا ملك خليك دكا اسحق انتر
    اهلاوي مدريدي
    اهلاوي مدريدي

مُساهمة من طرف اهلاوي مدريدي الأحد أغسطس 29, 2010 11:45 pm

قاهرهم يا فورلان

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مارس 18, 2024 8:37 pm