منتدى نادي اتلتيكو مدريد العربية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    إيركوليس يسحق برشلونة بهدفين نظيفين في الكامب نو

    شاطر
    avatar
    ربــــــ بن ــــــــع
    لاعب اساسي

    عدد المساهمات : 236
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010
    الموقع : في قلب دي خيا

    إيركوليس يسحق برشلونة بهدفين نظيفين في الكامب نو

    مُساهمة من طرف ربــــــ بن ــــــــع في الأحد سبتمبر 12, 2010 3:42 am



    خيب برشلونة آمال جماهيره بعد أن سقط على أرضه عصر اليوم بهدفين نظيفين أمام إيركوليس في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الليجا الإسبانية.

    و إستضاف النادي الكتلوني "هرقل" على ملعب الكامب نو تحت صيحات الجماهير الغفيرة التي حجت كعادتها لمؤازرة ميسي و أصدقائه.

    و بدأ برشلونة اللقاء بقوة عبر تهديدات بويان، فيا و ميسي لمرمى الخصم لكن هذا الثلاثي فشل في ترجمة بعض الفرص السانحة للتسجيل و بقيت النتيجة على ما كانت عليه قبل إنطلاق المباراة بصافرة الحكم بيلاسكو كاربايو.

    و في الوقت الذي ظهر فيه إيركلوس نداً قوياً لبرشلونة عبر إستماتة دفاعه الصلب، حاول إنييستا و أدريانو الوصول إلى مرمى كالاتايود عن طريق الأجنحة، و أتيحت لبويان فرصة مثالية بعد مرور أكثر من عشر دقائق ليضيع على فريقه فرصة إفتتاح النتيجة.

    و بعد مرور 26 دقيقةً من عمر اللقاء، فاجأ إيركوليس الجميع بتسجيل المهاجم الباراجوياني نيلسون فالديز الهدف الأول في شباك فيكتور "فالديز" الإسباني بعد إرتداد الكرة من هذا الأخير على إثر تسديدة قريبة من المرمى من دافيد تريزيجيه.

    و بتفوق الضيوف بهدف نظيف، إنتهى شوط المباراة الأول على إيقاع متوسط، تحت سيطرة مطلقة لبرشلونة على الكرة لكن بدون أية خطورة أو فعالية تذكر على مرمى إيركلويس.



    صراع ثنائي جديد بين أدريانو و درنثي المدريدي

    و في الوقت الذي إنتظر فيه المشجعون إستفاقة برشلونة في الشوط الثاني للعودة في النتيجة و سحق إيركوليس، عاود هذا الأخير تقديم دور "البطولة" في اللقاء و صمد كثيراً أمام هجوم برشلونة الذي فشل فشلاً ذريعاً في تجاوز دفاع أليكانتي طوال مجريات اللقاء، إلا في مناسبات قليلة أتيحت من خلالها نصف الفرص لدافيد فيا الغائب تماماً عن مستواه.

    ومع توالي الدقائق، إزدادات الضغوطات على لاعبي البارسا و فرض جوارديولا تعليماته على اللاعبين بالهجوم الكلي على مرمى إيركوليس، فكان لمهاجمي هذا الأخير كلمة في المباراة حين حاولوا مراراً و تكراراً تهديد مرمى فيكتور فالديس و نجحوا في ذلك حيث أضاف الباراجوياني نيلسون فالديز الهدف الثاني له و لفريقه في الدقيقة 60 عبر هجمة مرتدة سريعة "محكمة للغاية" أثبت بشكل واضح، تفوق الفكر التكتيكي للمدرب إستيبان فيجو على نظيره الكتلوني.

    و بعد أن شاهد الجميع كيف سجل الضيوف ثنائيةً في شباك برشلونة و تفاجؤوا بذلك، ظهرت علامات اليأس و الإستسلام على وجوه ميسي، إنييستا و البقية مع "تزايد" صلابة دفاع إيركوليس المتماسك بشدة الذي حافظ على نظافة شباكه، بل و زاد من حدة خطورته على مرمى فالديز حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بخسارة "البطل" على أرض ملعبه و أمام جماهيره أمام الفريق الصاعد من دوري الدرجة الثانية بثنائية نظيفة من توقيع الباراجوياني نيلسون فالديز.

    و بهذه النتيجة، تجمد رصيد برشلونة من النقاط عند حاجز الـ3 نقاط التي كسبها في الجولة الأولى على حساب سانتاندير، في حين حصد إيركوليس النقاط الثلاثة الأولى له في الليجا هذا الموسم.
    avatar
    أسطورة الخفافيش
    لاعب صغير

    عدد المساهمات : 103
    تاريخ التسجيل : 04/06/2010

    رد: إيركوليس يسحق برشلونة بهدفين نظيفين في الكامب نو

    مُساهمة من طرف أسطورة الخفافيش في الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:07 am

    والله شي غريب من برشلونة

    نادي صاعد من درجة الاولى يسك برشلونة

    avatar
    عاشق اتلتيكو مدريد

    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 20/09/2010

    رد: إيركوليس يسحق برشلونة بهدفين نظيفين في الكامب نو

    مُساهمة من طرف عاشق اتلتيكو مدريد في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 9:30 am

    قوية يابرشلونة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 5:01 pm