منتدى نادي اتلتيكو مدريد العربية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    الصومال:- وسط جهوداته من أجل تطوير كرة القدم البلاد الإتحاد الوطني يعين القائد السابق للمنتخب مدرباً للناشئين

    شاطر
    avatar
    عاشق اتلتكو مدريد
    لاعب اساسي

    عدد المساهمات : 218
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010
    الموقع : منتدى اتلتكو مدريد العربية

    الصومال:- وسط جهوداته من أجل تطوير كرة القدم البلاد الإتحاد الوطني يعين القائد السابق للمنتخب مدرباً للناشئين

    مُساهمة من طرف عاشق اتلتكو مدريد في الجمعة مايو 28, 2010 1:27 am



    عيَن الإتحاد الصومالي لكرة القدم القائد السابق لمنتخب البلاد لكرة القدم كمدربا جديدا للناشئيين, وذلك في إطار المساعي المبدولة من قبل الإتحاد والتي تهدف علي تطوير الرياضة المحلية بعد ان كانت تعاني من ضعف كبير أدي الي فقدانها في الساحة الدولية والإقليمية طوال العقدين الماضيين.

    وجاءا قرار تعيين الكبتين يوسف علي نور الملقب ب" يو علي" والدي كان قائدا لمنتخب كرة القدم الوطني في تصريح صحفي أصدره الإتحاد صباح اليوم الخميس, مشيرا الي ان هده الخطوة من شأنها ان تساعد الجهودات المبدولة من قبل الإتحاد وبالتعاون مع جهات كرة القدم العالمية وذلك من أجل تحسين البنية التحتية للكرة الصومالية.

    وجاءا في التصريح الصادرة من المكتب الإعلامي للإتحاد ان أمر تعيين مدرب جديد للمنتخب الناشئيين يهدف ايضا تعزيز صفوف المنتخب لإستعداد المبارات المتوقع ان تجمع الناشئين الصوماليين مع الناشئين المصريين والتي هي من ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة امم افريقيا للناشئين.

    وكان المنتخب الصومالي للناشئين قد اقصي نطيرهم الكيني من مشاركة فعاليات التصفيات بعد ان تغلب عليه دهابا بثلاثية نطيفة وتعادل معه أيابا في أبرليل الماضي مما أدي الي تأهل الصومالين للدورة الثانية ضمن التصفيات لملاقاة المصريين قريبا نطيره الكيني في الدور الأول من فعاليات هده التصفيات والتي ستنطلق في الأشهر المقبله.

    ويتوقع أن تنطلق فعاليات بطولة امم افريقيا للناشئيين في رواند في العام القادم بمشاركة عدد من الفرق الإفريقية المتأهلة من التصفيات الجارية حاليا.

    والجدير بالدكر ان المدرب الجديد للناشئين الصومالي كان قائدا لمنتخب البلاد خلال السنوات الماضية, وقد شارك العديد من المناسبات الكروية مع المنتخب كما يوصف تعيينه كمدربا خطوة تجعل الناشئيين قادرين علي إحراز نتائج إيجابيه في مبارياتهم ومشاركاتهم الكروية القادمة حسب توقعات الرياضيين الصوماليين.

    ويشغل هدا المدرب منصب مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئيين وذلك خلفا للمدرب السابق محمد عبدالله والدي عين هو الأخر مدربا لمنتخب البلاد تحت السن العشرين عاما.

    هدا وقدم رئيس الإتحاد الصومالي لكرة القدم السيد سعيد محمود نور تهنئته للمدرب الجديد للنائشيين واصفا اياه بشخصية رياضية قادرة علي ان يعمل إنجازات لكرة البلاد اثناء أداء واجباته كمدرب للناشئيين.

    واضاف قائلا" قرار تعيين الكبتين يوسف اعتقد بانه قد يكون إضافة جديدة للمساعي المبدولة من أجل تطوير الكرة المحلية, وهو قرار صائب , والكبتين يوسف هو شخص يعرف كثيرا عن الكرة المحلية ويستطيع ان يقوم ما بوسعه من الخدمات التي ستزيد مزيد من الإنجازات في الكرة الصومالية عامة وفي الناشئين خاصة" معبرا عن فرحته تجاه هدا التعيين.

    وتاتي هده التعديلات التي تم إجراءها في تشكيلة اللجنة الفنية للمنتخب الوطني للناشئين وسط نشاطات واسعة النطاق والتي يقوم بها الإتحاد الوطني لكرة القدم وبرعاية ومساعدة تامة وكاملة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم المعروف بفيفا , وهو الأمر الدي يسعي الي تحقيق نتائج إيجابية في الكرة الصومالية وتحريكها نحو الأمام بغض النطر عن المشاكل الأمنية والإنسانية والإقتصادية الجارية في البلاد علي مدي عشرين عاما.

    ويري المراقبون الرياضيون ان الفوز الدي يحققه المنتخب الصومالي من المبارات الكروية في المنطقة في هده الفترة يجعل الشعب الصومالي يشعر بانه لا زال لديه وجدان في الإقليم وان كان هدا الوجدان مختصرا بالرياضة فقط, بعد ان فقد هدا الشعب المتضرر حقه في التواجد في الساحة السياسية للقارة السمراء والعالم كلياعقب انهيار الهيكل الحكومي في البلاد في مطلع تسعينات من القرن الماضي.

    المصدر
    avatar
    ربــــــ بن ــــــــع
    لاعب اساسي

    عدد المساهمات : 236
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010
    الموقع : في قلب دي خيا

    رد: الصومال:- وسط جهوداته من أجل تطوير كرة القدم البلاد الإتحاد الوطني يعين القائد السابق للمنتخب مدرباً للناشئين

    مُساهمة من طرف ربــــــ بن ــــــــع في السبت مايو 29, 2010 5:42 am

    بتوفيق لصومال

    الاتمنى منهم انهم يطورون كورتهم

    اذا اذكياء خليهم ياخذون لاعبين من حواري
    avatar
    مدير الموقع
    لاعب

    عدد المساهمات : 197
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    الموقع : جده غــيــر

    رد: الصومال:- وسط جهوداته من أجل تطوير كرة القدم البلاد الإتحاد الوطني يعين القائد السابق للمنتخب مدرباً للناشئين

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الأحد مايو 30, 2010 4:47 am

    والله الصومال بالتوفيق لهم بس هم ما عندهم امن يعني كيف تبغى الناس يلعبو ومشكور على هالموضوع وواصل ابداعاتك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 7:33 pm