منتدى نادي اتلتيكو مدريد العربية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b


    بعرض رائع من إيتو وميليتو الإنتر يكتسح باري برباعية

    شاطر
    avatar
    مدير الموقع
    لاعب

    عدد المساهمات : 197
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    الموقع : جده غــيــر

    بعرض رائع من إيتو وميليتو الإنتر يكتسح باري برباعية

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الخميس سبتمبر 23, 2010 3:32 am



    نجح الإنتر في تحقيق الفوز الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى 10 نقاط يعتلي بها قمة السيريا آ منفرداً، بعد أن نجح في التغلب على ضيفه باري برعاية تقاسمها مهاجميه صامويل إيتو والعائد للتهديف دييجو ميليتو.

    عاند الحظ باري في بداية المباراة من كرة على الجانب الأيسر مهدها عبد القادر غزال إلى ألميرون المتقدم للأمام سددها رائعة بيسراه لكن القائم الأيمن للحارس جوليو سيزار رد كرة الهدف لباري
    ثم منع دفاع باري دييجو ميليتو من توقيع أولى أهدافه هذا الموسم في الدقيقة 17 بعد كرة عرضية من إيتو للأرجنتيني لكن اصطدمت الكرة بدفاع الديوك.

    سدد بانديف مهاجم الإنتر كرة قريبة من المرمى على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 25 ولكنها كانت ضعيفة وغير مؤثرة على جيلت حارس مرمى باري.

    ثم فك ميليتو نحسه بفضل زميله صامويل إيتو من عمل فردي دخل به منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ولعبها عرضية لميليتو الذي ضربها برأسه ثم سكنت شباك فريق باري بالدقيقة 26 معلنة نيام الصيام التهديفي للأمير الأرجنتيني.

    واصل إيتو نثر سحره على أرضية الملعب من نفس المنطقة وصنع كرة الهدف الثاني للبرازيلي مايكون لكن الكرة رمت من أمامه ومن أمام الدفاع، وأكد إيتو في أول نصف ساعة من المباراة ما يملكه هذا اللاعب من قيمة.

    وأدخل بينتيز كوردوبا في مكان صامويل لإصابة الأخير في الدقيقة 32، وأحرج باري الإنتر فيما تبقى من الوقت وضغط على دفاع الإنتر الذي أصابه بعض الاهتزاز.

    وعلى الرغم من احتساب الحكم أربع دقائق وقت بدل من الضائع لكن فشل باري في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

    في بداية الشوط الثاني حصل الإنتر على ركلة جزاء بعد عرضية من شنايدر وخطأ ساذج من ماركو روسي الذي لمسها بيده، لتحتسب ركلة جزاء نفذها صامويل إيتو نجم الإنتر بنجاح معلناً تفوق الإنتر بهدفين نظيفين.

    ، وأشراك فينتورا لاعب الوسط الأرجنتيني ريفاس في مكان السيء بمباراة الليلة كوتوزوف، وأهدار ميليتو فرصة تسجيل هدف ثاني له بالمباراة بعد جملة جماعية من إيتو على الجانب الأيمن لكامبياسو مررها لميليتو المتمركز في منطقة جيدة أمام المرمى لكنه سددها عالية للغاية وبعيدة عن الثلاث خشبات.

    في الدقيقة 62 حصل مدافع الإنتر لوسيو على ركلة جزاء بعد إشتراك داخل المنطقة، نفذ ركلة الجزاء إيتو ليضيف هدفه الثاني بالمباراة، وهدفه السادس بالمسابقة.

    و رد سيزار كرة باريزي ظهير باري إلى ركنية وذلك في الدقيقة 24 من الشوط الثاني، ثم اشترك البرازيلي كاوتينيو في مكان فيسلي شنايدر قبل 10 دقائق من النهاية.

    وأضاع كاستييو فرصة تقليص الفريق لفريق باري بكرة عرضية لم تلمس رأسه بالشكل الكافي ومرت من امامه بشكل غريب في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

    و جاء ميليتو بصناعة من ستانكوفيتش ليثقل النتيجة على فريق فينتورا بالهدف الرابع في الدقيقة 41 من زمن الشوط الثاني.

    ومرت الدقائق الأخيرة بلا جديد وأطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بتفوق جديد لفريق المدرب رافائيل بينتيز.

    المصدر

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 12:30 am